ابوذیات جدیدة 2013

ها ناح الکَلب ها صـرخ ها ون
ها وینک صرت محبوبی ها ویـن
حبیبی انه وضرب عالکَلب هاون
فجرنی وکَعد یبجی علــیه

حبک شامة بخدودی ودکة
واحط بالکلب بسمارک وادکة
شکم دکة شفت منک ودکة
ورغم کل هذا حبک موبدیة



مثل جنح الفراشه شفاک ورقه
وربیع الشوک منک راد ورقه
کل بوسه حبیبی اطیک ورقه
واذا حلک ابحلک دفتر هدیه



سکر کأس الخمر من ضاک نفسک
واکو غیرک حلو بس ماکو نفسک
اریدک یا حبیبی اتبوس نفسک 
بس ابداخلک تنویها الیه




سهام عینک بکلبی حیل شرعا
وسفن حبک بخلیج الروح شرعا
وردت مذهب یحلل بوس شرعا
واذا ماکو ارد للجاهلیه




غزل عینک رهن روحی وجرهه
وشعل نیران البکلبی وجرهه
ارید اتمسک بشفتک واجرهه
حتى انقل ذنوب البیک الیة



نشم عطرک یاغالی من هوأنه 
ونحب کلمن یحبنه ومن هوأنه
اشتظن اکدر اعوفک منهو أنه
اذا عفتک مصیبه تحل علیه



یراهى الطول طولک من رهاته
حط اه بدلیلى مرهاته
ولک لیدیه جفک مره هاته 
ولو بالغلط خلى ایدک بدیه



یصاحب لاتظن مسرور بعداک 
وعسى سم الزهر یندار بعداک
شیطفی الکلب من نار بعدک
یطفیها الوکت من ترد لیه

نظرات 2 + ارسال نظر
احلام صافی 1392,06,03 ساعت 18:57

صایر شاعرهههههههههههههههههه

آکیلیس 1393,01,03 ساعت 10:28

واید حلو

برای نمایش آواتار خود در این وبلاگ در سایت Gravatar.com ثبت نام کنید. (راهنما)
ایمیل شما بعد از ثبت نمایش داده نخواهد شد